الاثنين، 13 يوليو 2020

المنتجين العرب يهنئ قيادات الإعلام وأبناء ماسبيرو بمناسبة عيد ميلادهم الستين

أسامة هيكل

الفجالة بوست - كتب / ماهر بدر : أرسل الدكتور ابراهيم ابوذكري رئيس الإتحاد العام للمنتجين العرب برقيه تهنئة إلي القيادات الإعلامية المصرية ممثلة في  وزير الدولة لشؤون الإعلام أسامة هيكل ورئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين  ورئيس المجلس الأعلي للإعلام كرم جبر ورئيس الهيئة  الوطنية للصحافة عبد الصادق الشوربحي كما ارسل برقيات مماثلة إلي رؤساء القنوات الفضائية المصرية من أبناء ماسبيرو ، وذلك بمناسبه الإحتفال بعيد ميلاد التليفزيون الستين هذا العام ...


وفي نفس السياق أكد رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب علي توجيه تهنئه خاصة إلي أبناء ماسبيرو الحالين العاملين بكل قطاعات التليفزيون المصري بكل كوادره الفنية والإدارية والإبداعية .
 وأيضا الذين رحلوا عنا رحمة الله عليهم فهم جميعًا حملوا وتحملوا مسؤولية آليات الرسالة الإعلامية المصرية علي مدار الساعة وطوال ستين عامًا هي عمر التليفزيون المصري  تفاعل فيها التليفزيون ولعب دوراً هامًا بالقضايا المصرية المصيرية في ظل  التغيرات السياسية .
والقيادات المتقلبة والمتنوعة بوعي ومهنية ورغم كل ما تعانيه ماسبيرو من متاعب ظل ماسبيرو بأبناءه واقفا علي قدميه عملاقًا شامخًا متحملا كل الصعاب ومواجهة كل الحملات التي واجهتها مصر متفاخرا بمجده وإنتاجه ومخزونه الوطني والفني الذي لا ينافسه فيه أحد بالعالم رغم ظهوره وسط التليفزيونات العربية بنفس التوقيت مع نهاية الخمسينات وبداية الستينات .

ويقول "ابوذكري" في تهنئته لأبناء ماسبيرو  كل سنة وانتم بألف خير بمناسبة مرور ستون عامًا علي انطلاق أول إشارة عبر الأثير تحمل الصوت والصورة المصرية .

 ويضيف : أنتم تعلمون بأن مصر تمر الآن بفترة عصيبة وتواجه الكثير من الحروب المتنوعة في مقدمتها عمليات معالجة الماضي الذي ما زالت تعاني منه مصر وتسير في ثورة إصلاح  الدولة المصرية التي تراكم الفساد والفشل والاهمال فيها عشرات العقود .

كما أننا نواجه حروب أخري أكثر قساوة عسكريًا واجتماعًا ونفسية وإعلامية واتمني من الله أن يوفقكم لما أنتم قادمون عليه وأنا واثق أنكم علي عهدكم بالآداء الجيد كما تعودنا منكم أن تقدموا للمصريين كل ما في وسعكم لإعادة ماسبيرو للريادة الإعلامية بجهودهم المخلصة ونضالكم وخبراتكم التي تقدمونها رخيصة في خدمة مصر ورسالتها الإعلامية والتي بها متجهين إلي وجدان المشاهد المصري والعربي أينما كان ، تحت قياداتنا الحكيمة الرشيده الواعية المنقذة لنا جميعًا الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق