الأربعاء، 30 سبتمبر 2020

نتفليكس تكشف صور لـ " The Midnight Sky " بطولة وإخراج النجم جورج كلوني


الفجالة بوست - كتبت / رشا محمد : كشفت نتفليكس عن الصور الأولى لمسلسل The Midnight Sky"" بطولة وإخراج النجم العالمي جورج كلوني ، حيث تدور أحداث هذه القصة في فترة ما بعد دمار العالم post-apocalyptic وتتبع محاولات أوجستين (George Clooney) ... عالم منعزل في المنطقة القطبية ، بينما يُسابق الزمن كي يمنع سالي (Felicity Jones) وزملائها من رواد الفضاء من العودة إلى الأرض حيث تنتظرهم كارثة عالمية غامضة. يقومGeorge Clooney بإخراج هذا الفيلم المأخوذ عن الرواية الناجحة Good Morning, Midnight للكاتبة Lily Brooks-Dalton، ويشارك في البطولة كل من David Oyelowo، Kyle Chandler،DemiánBichir، Tiffany Boone.

تاريخ العرض الأول: ديسمبر ٢٠٢٠

المخرج : George Clooney

عن رواية الكاتبة : Lily Brooks-Dalton

سيناريو: Mark L. Smith

إنتاج : George Clooney (عضو نقابة المنتجين الأمريكيين)، Grant Heslov (عضو نقابة المنتجين الأمريكيين)، Keith Redmon، Bard Dorros، Cliff Roberts.

منتجين منفذين : Barbara A. Hall ،Todd Shuster ،Jennifer Gates, Greg Baxter

بطولة : George Clooney

George Clooney، Felicity Jones، David Oyelowo، Tiffany Boone withDemiánBichir, Kyle Chandler ، ولأول مرة Caoilinn Springall .

هذا وتُعد نتفليكس الشركة الرّائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، إذ يستمتع 193 مليون عضو في أكثر من 190 دولة بعضوية مدفوعة لمتابعة المسلسلات والأفلام الوثائقية والأفلام الروائية بمختلف التصنيفات الفنية واللغات، كما يستطيع الأعضاء مُتابعة كل ما يرغبون في مشاهدته في أي وقت، وفي أي مكان، وعلى أية شاشة متصلة بالإنترنت، ويُمكنهم التمتع بالمشاهدة وإيقافها مؤقتًا ثم معاودة المشاهدة مرةً أخرى، وكل ذلك بدون إعلانات أو التزامات.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق