الاثنين، 7 سبتمبر 2020

نائب "شعبة الأدوات المكتبية " : معرض "أهلا مدارس" من 20 حتى 28 سبتمبر

الفجالة بوست – أ.ق.ت : قال خالد حسن عضو الشعبة العامة للمستوردين ونائب رئيس شعبة الأدوات المكتبية والمدرسية بغرفة القاهرة التجارية، إن الحكومة وافقت على إقامة معرض «أهلا مدارس» خلال الفترة من 20 وحتى 28 سبتمبر الحالى بأرض المعارض بمدينة نصر ...

وأضاف "حسن" أنه تم اجتماع أمس الأحد بالغرفة التجارية بالقاهرة، وسيعقبه اجتماع آخر يوم الأربعاء المقبل لتسكين الشركات، مشيرًا إلى أنه تم التعاقد مع أفضل الشركات في كل قطاع سواء في الأدوات المكتبية والمدرسية أو الأحذية والملابس والبصريات ، موضحاً أن التخفيضات فى المعرض ستبدأ من 10 حتى 50% فى بعض السلع، وأن الأدوات المكتبية والمدرسية ستصل فيها التخفيضات حتى 30%.

 

وأشار نائب رئيس شعبة الأدوات المكتبية والمدرسية إلي أن الهدف من معرض “أهلا مدارس” هو التخفيف عن كاهل الأسرة المصرية من خلال توفير مستلزمات المدارس والأدوات الكتابية بأسعار جيدة وفي متناول محدودي الدخل.

وأضاف أن أهم ما يميز معرض أهلا مدارس هو الغاء الحلقات الوسيطة بين الشركات المنتجة والمستهلك وشراء السلع بسعر المصنع، كما أن الشركات المشاركة بالمعرض لا تقوم بدفع أى رسوم إيجارية وغرفة القاهرة تتحمل كافة الرسوم، مما يدعم من وضع السلع بأسعار مخفضة وعدم تحمل الشركات العارضة لأى مصروفات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق