الجمعة، 8 فبراير 2019

المراسل الصحفى كارم يحيي .. ومعرض " تونس بدون فوتوشوب " بنقابة الصحفيين


الفجالة بوست – فادى لبيب : يُعقد بنقابة الصحفيين المصريين معرض " تونس بدون فوتوشوب .. وجه وملامح وأحداث " للمراسل الصحفى بالأهرام كارم يحيي ، حيث يضم المعرض مجموعة من الصور الأرشيفية التى ألتقتها بعدسته خلال زيارته لتونس فى خريف 2011 وخلال فترة إقامته كمراسل لـ"الأهرام" ...
بين نوفمبر 2016 وأغسطس 2018 .. هذا وقد حرص كارم يحيي على تسجيل الكثير من الأحداث فى تونس سواء منذ إندلاع الشرارة الأولى للثورى مروراً بتابعات الإحتجاجات التى إجتاحت الشوارع التونيسة .. منها المُطلبة بالموساواة بين الرجل والمرأة فى الإرث أو المُطالبة بتوفير الوظائف للشباب أوتسجيل الوقفة الإحتجاجية للصحفيين التونسيين أمام النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين لتعبيرهم عن رفضهم لسجن الصحفيين الأتراك بالتزامن مع زيارى رئيس دولة تركيا رجب طيب أردوغان لتونس .. وغيرها من الصور المُعبرة سواء عن الصفوة المُفكرة فى تونس أو رجل الشارع البسيط .

هذا وقد أوضح المراسل الصحفى "الفنان" كارم يحيي أن معرض صوره تُمثل وجوه وملامح وأحداث في الحياة بأنحاء البلاد التونسية ، قام بتسجيلها بكاميرات غير احترافية وبعضها بعدسات المحمول ، مُتعمداً أن تظل كما هي بدون تدخل من فوتوشوب أو رتوش .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق