الخميس، 7 فبراير 2019

غادة والى تتابع فرق عمل برنامج "أطفال بلا مأوى" و"التدخل السريع"

القاهرة – أ.ق.ت : تتابع غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي فرق العمل المشتركة التي تم تشكيلها من برنامج أطفال بلا مأوى وفريق التدخل السريع لتوفير الرعاية اللازمة والمساعدة للمواطنين الذين فقدوا المأوى حيث تجوب فرق التدخل السريع محافظات الجمهورية المختلفة بحثاً عن هؤلاء المواطنين...

وبلغ إجمالي الحالات التي تم التعامل معها منذ بدء العمل وحتى مساء أمس الأربعاء 6 فبراير 3270 حالة مشرد وطفل بلا مأوى.
وأشار التقرير الصادر عن فرق التدخل السريع إلى أنه تم التعامل أمس الأربعاء مع 95 حالة مشرد و81 طفلا بلا مأوى بإجمالي 176 ةحالة على مستوى محافظات الجمهورية.
وتصدرت محافظة القاهرة أمس عدد الحالات التي تم التعامل معها حيث تم التعامل مع 65 حالة منها 37 حالة مشرد و28 طفلا بلا مأوى يليها محافظة الجيزة في عدد الحالات التي تم التعامل معها بإجمالي 44 حالة منهم 19 حالة مشرد و25 حالة طفل بلا مأوى.
وتتنوع أنواع التدخلات التي تقدم من الفريق إلى المواطنين ما بين الإيداع بأحد دور الرعاية التابعة للوزارة للحصول على الرعاية اللازمة بالإضافة إلى توزيع وجبات ساخنة وبطاطين للحالات التي ترفض الاستجابة حيث تم أمس توزيع 18 بطانية و١٣٩ وجبة ساخنة عليهم.
ويتلقى الفريق البلاغات عن حالات المواطنين والأطفال بلا مأوى على رقم الخط الساخن ١٦٤٣٩ و١٦٥٢٨ كذلك على رقم ٠١٠٩٥٣٦٨١١١ من خلال صفحة الوزارة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق