الاثنين، 11 ديسمبر 2023

المهندس كيرلس صبرى يُدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية .. ويؤكد : المشاركة تعكس رغبة قوية في بناء مستقبل مزدهر للبلاد


الفجالة بوست : أدلى اليوم المهندس كيرلس صبري الرئيس التنفيذي لشركة مايكرو لتكنولوجيا المعلومات عضو هيئة تنمية الصناعات الرقمية بوزارة الاتصالات, اليوم، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة الأهرام القومية بمصر الجديدة  ...


وعقب الإدلاء بصوته، قال المهندس كيرلس صبري إن المشاركة في العملية الانتخابية تعزز الديمقراطية وتساهم في بناء مجتمع يسوده العدالة والحرية، منوهاً أن مشاركة المواطنين في الانتخابات يعكس رغبة قوية في بناء مستقبل مزدهر للبلاد.


وأضاف " صبرى" أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني والتزام دستوري لا بد من مشاركة الجميع فيها لاستكمال مسيرة التقدم في مصر؛ مؤكدًا أن العملية الانتخابية هي الطريق لبناء مجتمع ديمقراطي تسوده الحرية والعدالة والمساواة.


وأكد المهندس كيرلس صبري أن الإشراف القضائي علي العملية الانتخابية وتنظيم اللجان والمقار الانتخابية، وتأمين صناديق الاقتراع يعكس نزاهة وشفافية العمليه الانتخابية، كمان أن التعامل الحضاري من جانب المواطنين المشرفين علي الانتخابات، واهتمام المواطنين بالتوافد على المقار الانتخابية يعكس أيضاً الوعي الكامل لدى المواطن المصري بأهمية مشاركته في صناعة مستقبل وطنة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق