الاثنين، 19 يوليو 2021

الفنانة التشكيلية ولاء حسان : « هاني شنودة » أصبح تميمة نجاح معرض دهب كل عام


الفجالة بوست : افتتح الموسيقار هاني شنودة أحدث معرض لوحات للفنانة التشكيلية ولاء حسان بعنوان :« سينا » بأحد فنادق الممشى السياحي في مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء  بحضور: اللواء عارف عبد العزيز رئيس مجلس المدينة والشيخ محمد غنام راعي المعرض والداعم الأساسي للأحداث الفنية في دهب، ومدرب التمثيل هاني طاهر وعدد من أصدقاء ولاء المقربين ...

 

وصرحت الفنانة ولاء حسان: أنها اقامت المعرض في هذا التوقيت قبل اجازة عيد الاضحى المبارك لكي تستفيد من العدد الهائل من السياح المصريين والعرب القادمين لقضاء اجازة العيد في مدينة دهب الجميلة بجوها وشواطئها وأهلها الطيبين.

 

ووجهت " ولاء " الشكر للموسيقار هاني شنودة لقدومه خصيصًا لافتتاح المعرض بعد اشتراكه في الدورة الأولى العام الماضي وتحقيقه صدى كبير فأصبح وجوده تميمة نجاح لها وللمعرض.

 

وأشارت " ولاء " : أن المعرض هذا العام يحتوي على 30 لوحة مرسومة بألوان الأكريليك على قماش كانفس تبرز ملامح سيناء الطبيعية فوق الأرض وتحت الماء.

 

وأعلنت " ولاء " : أن رئيس مدينة دهب اللواء عارف عبد العزيز بعد زيارته للمعرض وإشادته بمستوى اللوحات، قرر أن اتولى رسم جداريات على أسوار مدينة دهب في الفترة المقبلة بالتنسيق مع جهاز المدينة.

 

الجدير بالذكر أن الفنانة ولاء حسان شاركت مؤخرًا كممثلة في الفيلم القصير «ما لا نعرفه عن مريم» وجسدت خلاله دور مشرفة بأحد المستشفيات والتي يتوجه إليها أبطال الفيلم لعلاج إبنتهما، والفيلم بطولة : دعاء عريقات وعماد غنيم وأسامة عبد الله، وإنتاج شركة أفريقيا فيلمز للمنتج شريف البنداري، ومن تأليف وإخراج مراد مصطفى، وقد شارك الفيلم في العديد من المهرجانات وحصد الجائزة البرونزية من مهرجان برشلونة السينمائي الدولي وجائزة النقاد من مهرجان ليالي البحر المتوسط بفرنسا .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق