الخميس، 5 نوفمبر 2020

" واشنطن بوست " : تقرير حالة الولايات المتأرجحة فى سباق الإنتخابات قبل ساعات الحسم


الفجالة بوست : نشر موقع الـ " واشنطن بوست " قبل دقائق ذكرت فيه حالة الإنتخابات قبل ساعات الحسم فى عدد من الولايات المتأرجحة ، حيث قالت يحتاج المرشح الديمقراطي جو بايدن إلى 17 صوتًا انتخابيًا إضافيًا للفوز على الرئيس ترامب ...

وفي ولاية أريزونا ، تضاءل تقدم بايدن بين عشية وضحاها ، تاركًا للحزب الجمهوري طريقًا صغيرًا للنصر في "ولاية المعركة الرئيسية" ... بينما تقلص تقدم ترامب في جورجيا ، مما فتح الباب أمام احتمال قيام بايدن بإحداث ثورة هناك .

بينما استمرت حملة بايدن في التعبير عن الثقة ، حاولت حملة ترامب وقف فرز الأصوات في بنسلفانيا وميتشيجان ، وسعت إلى إعادة فرز الأصوات في ويسكونسن ، وطعنت في إدارة أوراق الإقتراع في جورجيا .

وفى أريزونا : تقلص تقدم بايدن إلى حوالي 68000 صوت في وقت مبكر من اليوم الخميس حيث أصدرت مقاطعة ماريكوبا ، أكبر سلطة قضائية في الولاية ، إحصاء المزيد من الأصوات التي تم فرزها.

جورجيا : مقاطعة فولتون ، حيث تقع أتلانتا ، واصلت عد الأصوات بين عشية وضحاها .. حيث تقلص تقدم ترامب إلى حوالي 18500 صوت حتى وقت مبكر من اليوم .. وقال رئيس انتخابات مقاطعة فولتون ، ريك بارون ، إن المسؤولين سيصدرون المزيد من إجمالي الأصوات حوالي الساعة 11 صباحًا .

نيفادا : لن يتم الإعلان عن مجاميع التصويت المحدثة حتى ظهر يوم الخميس بالتوقيت الشرقي ، حسبما قال مسؤولون.

كارولينا الشمالية : حتى وقت متأخر كان المسؤولون لا يزالون يعدون الأصوات المؤقتة والغيابية. وكان ترامب متقدمًا ، لكن المسؤولين قالوا إنه من المحتمل ألا يكون الفائز معروفًا لأيام.

بنسلفانيا : حافظ ترامب على تقدمه بنحو 164 ألف صوت ، لكن كان من المتوقع أن يتقلص ذلك مع فرز المزيد من الأصوات في المناطق ذات الكثافة الديمقراطي .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق