السبت، 10 مارس 2018

مسيرة "حماية" تدعم استشراف المستقبل في المواجهة العالمية للمخدرات


انطلقت فعاليات "مسيرة حماية للسيارات الكلاسيكية" من سيتي ووك في دبي للتوعية والترويج لشعار " ملتقى حماية الدولي الثالث عشر لبحث قضايا المخدرات " الذي يحمل عنوان " استشراف المستقبل في المواجهة العالمية للمخدرات والمؤثرات العقلية.. التنبؤات – الاستعداد – الوقاية لعام 2030" ...

ويعد ملتقى حماية - الذي يقام برعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي يومي /12 و 13/ مارس الجاري - من أبرز الفعاليات التي تنظمها القيادة العامة لشرطة دبي بالشراكة مع شركة اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض وبالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة وعدد من الشركاء الدوليين والإقليميين.
ويهتم المؤتمر هذا العام بطرح ومناقشة القضايا المتعلقة بالمخدرات والإدمان عليها وإيجاد الحلول والأسباب الكفيلة لمكافحتها والوقاية منها.
وحول مسيرة حماية .. أعرب الدكتور عبد السلام المدني عن سعادته بمشاركة مختلف الجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات الداعمة في مسيرة حماية لهذا العام.. متطلعا من خلال المؤتمر إلى تسليط الضوء على خطر الإدمان على المخدرات في مجتمعاتنا وتأثيرها السلبي على شبابنا وضرورة تنمية الوعي حول مخاطر المخدرات.
وأشار إلى أهمية استشراف مستقبل قضايا المخدرات العالمية ودور الجهات المعنية وكل فئات المجتمع في التعاون لمكافحة هذه الآفة الخطيرة والتطرق إلى الجوانب الصحية والعلاجية والإجتماعية والإقتصادية لهذا الموضوع.
وأضاف أنه من المتوقع أن يبلغ عدد المشاركين في "ملتقى حماية " 1200 زائر ومشارك من المنطقة والعالم وستتم مناقشة آخر التطورات في مجال مكافحة المخدرات وبرامج الوقاية منها ووضع منهج علمي متطور لإستشراف المستقبل وتعزيز القدرة على التعامل مع أي تغييرات ومستجدات.
جدير بالذكر أنه قام بتنظيم الحدث شركة اندكس للإعلام – عضو في اندكس القابضة بالتعاون والتنسيق مع شرطة دبي وبدعم كل من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والإدارة العامة للدفاع المدني وهيئة الطرق والمواصلات في دبي إضافة إلى اتحاد الإمارات لرياضة السيارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق