الأربعاء، 14 سبتمبر 2022

" ويليام وكيت - هاري وميغان " بين البريطانيين في وندسور

 انضم هاري وميغان ماركل مع الأمير وليام وكيت ميدلتون في نزهة حول قلعة وندسور لمشاهدة تحية الملكة إليزابيث الثانية ، كلا الزوجين يقيمان حاليًا في قلعة وندسور، فهذه هي المرة الأولى التي يُشاهد فيها الزوجان معًا بشكل علنى منذ وفاة الملكة ..

كان ويليام أمير ويلز قد أصدر بياناً له بشأن وفاة جدته على حسابه المشترك مع كيت على Instagram : يوم الخميس، فقد العالم زعيمة غير عادية، كان التزامها تجاه البلاد والعوالم والكومنولث مطلقاً. وسوف يُقال الكثير في الأيام المقبلة حول معنى عهدها التاريخي".

 وذكر أمير ويلز قائلاً: " لكنني فقدت جدتي. وبينما سأحزن على خسارتها، أشعر أيضاً بالامتنان بشكل لا يصدق. لقد استفدت من حكمة الملكة وطمأنتها في عقدي الخامس. لقد حصلت زوجتي على عشرين عاماً من التوجيه والدعم.. كان على أطفالي الثلاثة أن يقضوا العطلات معها وخلق ذكريات تدوم طوال حياتهم. كانت بجانبي في أسعد لحظاتي.

وأضاف الأمير " ويليام " قائلاً : كانت بجانبي خلال أكثر أيام حياتي حزناً. كنت أعلم أن هذا اليوم سيأتي، ولكن سيمضي بعض الوقت قبل أن تشعر حقيقة الحياة بدون جدتي حقاً". وتابع شكره للملكة الراحلة على اللطف الذي أبدته مع أسرته وعائلته، حيث قال: "أشكرها نيابة عن جيلي على تقديم مثال للخدمة والكرامة في الحياة العامة كان من عصر مختلف، ولكنه دائماً ما يكون مناسباً لنا جميعاً" .

واختتم " ويليام " قائلاً: "اشتهرت جدتي بأن الحزن هو الثمن الذي ندفعه مقابل الحب. وكل الحزن الذي سنشعر به في الأسابيع القادمة سيكون دليلاً على الحب الذي شعرنا به تجاه ملكتنا غير العادية. سأكرم ذكراها من خلال دعم والدي، الملك، بكل طريقة ممكنة".

من ناحية أخرى خطف الأمير هاري، دوق ساسكس، وزوجته ميجان ماركل دوقة ساسكس، الأنظار لهما، بعد تبادلهما الاحاديث الجانبية مع الجماهير المتواجدة امام قلعة وندسور، الذين تجمعوا لتقديم العزاء في وفاة الملكة إليزابيث الثانية التي رحلت أول أمس ، وأشاد دوق ودوقة ساسكس  بكتابة  " ذكرى محبة لصاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية" في بيان موجز عن منظمتهما الرسمية آرتشويل.

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق