الأربعاء، 17 أبريل 2024

" الحبتور " ينوى تأسيس قناة تلفزيونية تنشر الإيجابية والإلهام والسعادة

خلف بن أحمد الحبتور

الفجالة بوست : أعلن رجل الأعمال الإماراتي، خلف الحبتور، عن إطلاق قناة تلفزيونية جديدة تهدف إلى تعزيز الإيجابية والإلهام ونشر السعادة في جميع أنحاء العالم، وذلك في ظل انتشار الأخبار السلبية نتيجة للحروب المستمرة في مختلف أنحاء العالم ...

 وأشار الحبتور في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقا) إلى أن هدف القناة الجديدة هو نشر السعادة والأمل في وسط هذه التحديات العالمية.

 

نص تغريدة " الحبتور "


وذكر رجل الأعمال الإماراتي، خلف الحبتور فى تغريدته قائلاً :  في عصر يغلب فيه صخب الأخبار السلبية على لحظات الفرح والنجاح، قررنا إطلاق قناة تلفزيونية جديدة تكون منارة للإيجابية، صُممت لتحفيز وإلهام ونشر السعادة حول العالم.


وأضاف " الحبتور " : نحن محاطون بالأخبار السلبية والخوف أينما التفتنا في العالم، لذا نحن بحاجة إلى التركيز على الإيجابية وتسليط الضوء على النجاحات والأخبار الجيدة لتحفيز الناس على أن يكونوا أكثر سعادة وإنتاجية.


وقال رجل الأعمال الإماراتي : "تفاءلوا بالخير، تجدوه"، والخير موجود من حولنا، ونسعى من خلال هذه القناة إلى تسليط الضوء عليه. أتطلع شخصياً إلى الشروع في هذه الرحلة لإعادة تشكيل السرد وإعادة التركيز على الإيجابية.

 

الجدير بالذكر، أن خلف بن أحمد الحبتور عو رجل أعمال إماراتي، ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، ولد في دبي عام 1940، وبدأ حياته المهنية في سن مبكرة، وأسس مجموعة الحبتور عام 1970، وهي الآن واحدة من أكبر الشركات العائلية في الإمارات العربية المتحدة.

 

إنجازات خلف بن أحمد الحبتور


تشمل إنجازات خلف بن أحمد الحبتور تأسيس مجموعة الحبتور، التي تضم أكثر من 40 شركة تعمل في قطاعات مختلفة، بما في ذلك الضيافة والتعليم والسيارات. كما أنه يشغل منصب رئيس مجلس إدارة نادي النصر الرياضي.

 

جوائز وتكريمات

 

حصل خلف بن أحمد الحبتور على العديد من الجوائز والتكريمات، بما في ذلك وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى من دولة الإمارات العربية المتحدة، ووسام الشرف من جمهورية فرنسا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق