الخميس، 10 يناير 2019

مستقبل وطن يفتتح مجمع العيادات الطبى الشامل بالشرقية استجابة لمبادرة حياة كريمة بحضور المحافظ ورئيس الحزب


الزقازيق : افتتح حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، مجمع عيادات طبى، الذى يحتوي على 22 عيادة طبية وتشمل جميع التخصصات، بتكلفة بلغت 30 مليون جنيه، وذلك استجابة لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتوفير "حياة كريمة" للفئات الأكثر احتياجًا فى مدينة الزقازيق بجوار كلية الزراعة  ...

وشهد الإفتتاح، الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، والمهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولى الأمين العام للحزب، والمهندس عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والمستشار عصام هلال، أمين التنظيم على مستوى المحافظات، والمهندس أحمد صبرى أمين الشباب للحزب، ومحمد عمار أمين العمل الجماهيرى للحزب، والدكتور محمد سليم، أمين الحزب بمحافظة الشرقية، واللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية، ورموز عن كافة الأحزاب المصرية.
ويقام المجمع الطبي على مساحة 1200 م2 ، ويعد المجمع الطبي، الأضخم من نوعه حيث شمل 22 عيادة طبية متميزة وبأسعار مخفضة، كما يعد نموذجًا للمشاركة المجتمعية التي أطلقها حزب مستقبل وطن، لتوفير كافة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والتيسير عليهم.
والمجمع الطبي لعيادات حزب مستقبل وطن، بالشرقية تحت إشراف أساتذة متخصصين في الأقسام الأتية، قلب، وأوعية دموية، وباطنة، وكلى، وجراحة عامة، وعظام، ورمد، ونساء وتوليد، وأمراض مستوطنة، وجلدية، وأنف وأذن، وأمراض صدرية، وأورام، وعلاج طبيعى، وسمنه ونحافة، ومخ وأعصاب، وأمراض نفسية وعصبية، وسمعيات، وطوارئ، واسنان، وأطفال، كما يوجد أحدث أجهزة الأشعة والتحاليل الطبية، وصيدلية المستقبل، كل ذلك بأسعار رمزية.
وتفقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، كل العيادات، وخلال جولته بالمجمع الجديد، أشاد بتقديم الخدمة الطبية بأجر رمزي، موضحًا أن المحافظة تُقدم يد العون لكل أطياف المجتمع المدني الراغبة في تقديم خدمات للمواطنين والوطن.

وعقب الإفتتاح، أقام الحزب حفل في قاعة فيستيفال بالزقازيق، إبتهاجًا بإفتتاح مجمع العيادات الطبي، وتشيد قاعة مؤتمرات وأكاديمية تعليمية بمقر الحزب الرئيسي بالزقازيق، اليوم الخميس.
واستعرض الحفل فيلم وثائقي بعنوان "صفحات مشرقة" الذي عرض انجازات الحزب بمحافظة الشرقية ومراحل العمل في المجمع الطبي منذ مرحلة الانشاءات حتى الوصول الى التنفيذ النهائي للصرح الطبي الضخم.

ومن جانبه، ثمن المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، جهد القائمين على إقامة المجمع الطبي، مؤكدا أن هذا المجمع يعد إضافة جديدة للمنظومة الصحية بالمحافظة ويعتبر هدا العمل من أولويات الحزب للمشاركة المجتمعية لتوفير أفضل خدمة طبية متميزة لأهالينا بالشرقية، والحد من معاناتهم وآلامهم، ومشيدًا بمستوى وجودة الأجهزة الطبية والمعدات، والخدمة الطبية المميزة بالمجمع الطبي لعيادات حزب مستقبل وطن.

وأكد المهندس أشرف رشاد الشريف، على إن الحزب يواصل استكمال مبادراته لرفع القمامة، وذلك لتوفير مناخ صحي وبيئي مناسب، وتوفير السلع الغذائية المختلفة بالمحافظات وبأسعار مخفضة، بالإضافة إلى تنظيم فعاليات القوافل الطبية الشاملة لجميع التخصصات للكشف الطبي والعلاج بالمجان، مؤكداً إنه يأتى فى ضوء توفير الحياة الكريمة التى يستحقها المواطن المصرى.
وأوضح "رشاد"، إن الحزب استطاع في إقامة مجمع عيادات طبي، في مدينة الزقازيق، والذى يعد هو الأضخم في الإقليم ويحتوي علي 22 عيادة في مختلف التخصصات، مضيفاً إلى إن المجمع الطبي تم تجهيزها بأعلى مستوي طبي لتنافس المستشفيات الإستثمارية، مساهمة من الحزب في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف المهندس أشرف رشاد الشريف، إن الحزب يكثف العمل في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تتضمن عدد من المشروعات بكافة المحافظات خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى الحزب يخطط لتكثيف جهوده فى تحقيق المزيد من التقدم على أرض الواقع خلال عام 2019 لتحقيق أهداف المبادرة.
وشدد:" علي إن الحزب سيسعي على تغطية محافظات مصر بالكامل للمساهمة بشكل كبير فى رفع المستوى المعيشى وجودة الحياة بالنسبة للأسر المصرية وفى تحقيق التنمية المستدامة والشاملة فى أنحاء الجمهورية.

وفى السياق ذاته، قال الدكتور محمد سليم، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، أنه تم الانتهاء من التجهيزات النهائية وبدء التشغيل من اليوم الخميس، حيث يضم المجمع أكفأ الأطباء من أساتذة جامعة الزقازيق، وذلك لتقديم خدمة مميزة للمواطنين بأجر رمزي، لافتًا إلى أن حرص الحزب على أن يكون مُجمع العيادات قريب من كافة مدن المحافظة، حيث تم اختيار الموقع بعناية شديدة.
ويأتي ذلك فى إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة الاجتماعية لتقديم الخدمات للمواطنين للتخفيف عنهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق