الأربعاء، 28 أكتوبر 2020

مسابقة ملكة جمال مصر MISS EGYPT 2020 تختتم منافستها علي top final


  الفجالة بوست : كتب/ ماهر بدر : تختتم الأسبوع القادم مسابقات الـ top final بعد منافسات قوية بين 300 فتاة تتقدمهم يوستينا أسحق ، التي تألقت ووصلت للنهائي الذي سيُعلن خلال أيام قليلة ، حيث 
يُشار إلى أن حفل نهائي ملكات جمال مصر كان سوف يُقام يوم 27 أكتوبر من الشهر الحالى  ...
بحضور نجوم المجتمع والمهتمين بعالم الجمال والموضة، بالإضافة للفنانين ومؤسسة المسابقة الدكتورة آمال رزق، وذلك بأحد فنادق القاهرة ولكن تم تأجيلة لأوائل نوفمبر القادم .

وفي سياق متصل ، حرصت الدكتورة آمال رزق مؤسسة المسابقة على أن يُقام الحفل وسط الإجراءات الاحترازية لإختيار ملكة جمال مصر، بحضور عدد من نجوم الفن والمهتمين بعالم الموضة والأزياء،  وأن تسير المسابقة في شكلها الطبيعي ويتم مرور الفتيات الفائزات بالمراحل الخاصة بالمسابقة.

سيارة فارهة ماركة رنچ روڤر ٢٠٢٠ أهداها أسحق إبراهيم لأبنتة يوستينا بمناسبة تالقها بعد وصولها top final ، وأعلن عن مفاجاة أكبر فى حال حصول يوستينا   على اللقب لهذا العام التى تقام منافساته الأسبوع القادم .

ويُذكر أن يوستينا تشغل منصب مدير عام شركة الريماس للإنتاج الفنى ، إحدى شركات مجموعة أسحق جروب الاستثمارية التى قدمت فيلم الخلية للنجم أحد عز ، وأعلنت منذ أيام عن تقديم فيلم البابا عن قصة حياة البابا شنودة .

 

مسابقة ملكة جمال مصر

ضمت لجنة تحكيم الكاستينج هذا العام كلًا من الدكتور أمال رزق رئيس لجنة التحكيم، النجمة اللبنانية دوللي شاهين، نادين أسامة ملكة جمال مصر 2016، مصمم الأزياء أحمد مغازي، ريم رأفت ملكة جمال مصر 2018، الفنان عمرو عبدالعزيز، آلاء عاطف ملكة جمال مصر 2019، الاستايلست ريهام عاصم، الإعلامية نانسي مجدي.

 

وكانت شروط ومعايير اختيار المتسابقات كالتالي: جاءت من 20 إلى 29 عامًا، والطول ليس أقل من 163 سم، كما أن الوزن يكون متناسبًا مع الطول وإجادة اللغة الإنجليزية وإمتلاكها لموهبة والذكاء والجمال الطبيعي والتثقيف، كما أنه لا يسمح بالشعر الإصطناعي والعدسات اللاصقة.

نجحت يوستينا في أن تكون من ضمن top 5 في مسابقة miss elegant، كما جاء الطقم الذي أرتدته في التصفيات الأولى من ضمن أحسن 5 أطقم، حيث كان التنافس وقتها على صيحة السبعينات، وكان هذا الطقم من تصميم kojak.

 

تقول يوستينا التي تدرس بالأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا في تصريحات خاصة للمحرر أنها في حال فوزها بالمسابقة وحصولها على اللقب ، سوف يكون همها الأول تشجيع المرأة وتوعية البنات في كيفية أن يكون لهن شأن كبير، كما تتمنى إنشاء حضانة مخصصة للأطفال الأيتام، حتى تستطيع من خلالها توفير فرصة تعليم لهؤلاء الأطفال من الحضانة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق